أخر الاخبار

سعر ومواصفات ايربودز m10 وعيوب ومميزات السماعة

ايربودز m10

ايربودز m10 هي سماعة بلوتوث وباور بانك في نفس الوقت وهي تعتبر واحده من أفضل الايربودز الموجودة بالسوق وذلك بسبب تصميمها الرائع والتجربة الممتازة التي توفرها، وقد لقت airpods m10 طلبا كبيرا ونسبة مبيعات عالية منذ طرحها في السوق حتي الأن، كما أنها تختلف في التصميم عن باقي سماعات البلوتوث الأخري، فتاتي m10 بشاشة ديجيتال لعرض نسبة الشحن للسماعة، وتوفر خاصية عزل الضوضاء للحصول علي صوت نقي تمام، فهي سماعة ممتازة توفر إمكانيات ومواصفات رائعة، لكن يجب الحذر عند شراء ايربودز m10 بسبب وجود العديد من النسخ الغير أصلية الموجودة بالسوق والتي تأتي بسعر أقل لكن بإمكانيات ضعيفة وخامات رديئة، وسوف نوفر لكم افضل الأماكن ذات الثقة التي يمكنك من خلالها شراء النسخة الأصلية من ايربودز m10، وإليكم مواصفات وسعر السماعة والعيوب والمميزات الموجودة بها.

مواصفات سماعة ايربودز m10

تاتي air pods m10 بتقنية عالية تجعل منها الأفضل من بين جميع السماعات الأخري ذات نفس الفئة السعرية، فبجانب أنها سماعة، تحتوي ايضا علي باور بانك يمكن من خلاله شحن السماعة وشحن الموبايل من خلال مخرج USP الموجود بها، كما تدعم  سماعة m10 خاصية منع الضوضاء للحصول علي صوت نقي ورائع، ويمكنك إستخدامها لسماع الاغاني والموسيقي وايضا الرد علي المكالمات.

- الموديل: airpods m10.
- تاريخ الإنتاج: 2022.
- الاتصال: بلوتوث 5.0V.
- مدي الاتصال: 10 متر.
- باور بانك: يوجد.
- عزل الضوضاء: تدعم.
- البطارية: 350 مللي أمبير.
- وقت الشحن: ساعتين.
- وقت الإستخدام: 5 ساعات متواصلة في كل مرة.
- اللون: أسود.

طريقة التشغيل والإستخدام 

بعد فتح علبة ايربودز m10 سوف تعمل السماعة تلقائيا إذا كانت تحتوي علي شحن، واول خطوة عليك القيام بها هي ربط السماعة بالموبايل عن طريق البلوتوث لكي تتمكن من إستخدامها في الرد علي المكالمات أو سماع الاغاني، كما يمكن شحن الموبايل من السماعة من خلال مخرج USP الموجود بها.

يمكنك التحكم في الموسيقى والتغيير من أغنية  لأخري ورفع وخفض مستوي الصوت من السماعة نفسها دون الحاجة لإستخدام الموبايل، كما تحتوي علي مايك واسبيكر يمكن من خلالها الرد علي المكالمات.

يمكن شحن بطارية الايربودز كاملة في خلال ساعتين وهي تكفئ لتشغيل السماعة لمدة 3 ساعات متواصلة أكثر من 4 مرات، لكن عند إستخدامها كباور بانك لشحن الموبايل الخاص بك لن يتم شحن بطارية الموبايل كاملة، لذلك لا تقوم بإستخدام الباور بانك إلا في الحالة القسوي.

مميزات ايربودز m10

  • تاتي بتصميم رائع بشاشة ديجيتال لمعرفة نسبة الشحن الكلية للبطارية والسماعة.
  • تستخدم كسماعة وباور بانك في نفس الوقت حيث تحتوي علي مخرج USP لشحن الموبايل من خلالة.
  • تعطي صوت نقي وتجربة إستخدام رائعة كما تدعم خاصية منع الضوضاء.
  • تستخدم لإجراء المكالمات والرد عليها حيث تحتوي airpods m10 علي مايك.
  • تدعم كل الأنظمة اندرويد و IOS، فيمكن ربطها باي جهاز محمول عبر البلوتوث.
  •  يتم شحن البطارية كاملة في خلال ساعتين فقط ويمكن استخدام السماعة لمدة 5 ساعات متواصلة في كل مرة تقوم بشحنها من العلبة الخاصة بها.
  • تحتوي علي system light يعطيها شكل رائع عند إستخدامها.
  • تعتبر من الفئة السعرية المتوسطة ومناسبة لجميع الاعمار.

عيوب ايربودز m10

  • يوجد منها العديد من النسخ المقلدة والتي توفر إمكانيات ضعيفة بالنسبة للنسخة الأصلية، فكن حذرا عند شراء المنتج.
  • المايك الخاص بها ليس هو الأفضل في الإستخدام عند إجراء المكالمات ولا يدعم خاصية عزل الصوت.
  • الباور بانك لا يمكن شحن بطارية الموبايل كاملة، فقط 10٪ او أقل، فيجب عليك عدم إستخدام الباور بانك إلا في حالات الطوارئ.

سعر ايربودز m10

هذه السماعة من الفئة السعرية المتوسطة فهي تأتي مع وصلة USP تستخدم لشحن السماعة بسعر 220 جنية، ويعتبر هذا السعر أقل سعر موجود بالسوق، وفي حالة وجود سعر أقل من ذلك، فإن هذه النسخة هي النسخة التقليد، لذلك يجب عليك الحذر قبل شراء المنتج وتجربة السماعة قبل الشراء لضمان التشغيل، كما يوجد بعض الأماكن التي يمكن الشراء من خلالها والتي تعطي ضمان لمدة 3 شهور ضد عيوب الصناعة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-