أخر الاخبار

افضل 10 برامج لربط ساعتك الذكية بجهاز Android أو iPhone

 

افضل 10 برامج لربط ساعتك الذكية بجهاز Android أو iPhone

هل تبحث عن برنامج لربط ساعتك الذكية بجهاز Android أو iPhone؟ إذًا، أنت في المكان المناسب. ستحتاج إلى مثل هذه التطبيقات فقط إذا كنت قد اقتنيت ساعة ذكية من إحدى الشركات الرائدة في سوق الهواتف اليوم. يبدو أن جميع شركات الهواتف الكبيرة قد أصدرت ساعات ذكية اليوم، مما يجعل المستهلك في حيرة حول أي علامة سيختار! بناءً على ذلك، هناك منافسة شديدة في مجال الساعات الذكية بين هذه الشركات. في هذا المقال، سنتعرف على أفضل برامج الربط بين الساعة الذكية والهاتف.

قدمت شركة آبل الأمريكية ساعتها Apple Watch، وأضافت العديد من المزايا الجذابة بجانب التصميم العصري. هذا جذب مجموعة كبيرة من المستخدمين لشرائها، بينما اختار آخرون تجربة المنافسين مثل سامسونج وشاومي وهواوي وغيرها. ولكن السؤال هو: هل تعرف كيفية استخدام البرنامج المناسب لربط تلك الساعة الذكية بجهازك الهاتفي؟ سنقدم لك اليوم المساعدة في هذا المجال.

كيف اختار برنامج ربط الساعة الذكية بالهاتف ؟؟

قبل البدء في استعراض برامج ربط الساعة الذكية بالهاتف، يجب التأكيد على أهمية اختيار الساعة الذكية بعناية. من الأفضل أن يختار الفرد العلامة التجارية التي يفضلها، وذلك لضمان التكامل السلس بين جميع أجهزته. على سبيل المثال، إذا كنت من مستخدمي iPhone، يمكنك اختيار الساعة الذكية والملحقات التي تكون من إنتاج آبل. هذا سيضمن التوافق والتكامل السلس بينها وبين جهازك، مما يسهل عملية ربط الساعة بالهاتف ويمكنك الاستفادة الكاملة من مزاياها. سأقدم لك أفضل برامج الربط استناداً إلى التطبيقات الرسمية أولاً، ثم سأقترح بعض البدائل.

افضل برنامج لربط ساعتك الذكية بجهاز Android أو iPhone

1- برنامج Apple Watch لربط الساعة الذكية بالهاتف

برنامج Apple Watch


ساعة آبل الذكية معروفة بأنها واحدة من أفضل وأكثر الساعات روعة في السوق حاليًا، وذلك بفضل مزاياها الرائعة والمثيرة. لكن كيف يمكن استغلال هذه المميزات بشكل كامل؟ الجواب هو استخدام أفضل برنامج لربط الساعة الذكية بالهاتف، وهو تطبيق آبل ووتش الرسمي.

يسمح تطبيق Apple Watch بربط ومزامنة ساعتك الذكية مع جهاز iPhone الخاص بك، حيث يمكنك تخصيص واجهة ساعتك وإعداد إشعارات التطبيقات واختيار التطبيقات التي تريد عرضها وترتيبها. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات وثيمات جديدة من App Store.

وهنا بعض مزايا التطبيق بشكل موجز:
  •  يمكنك مزامنة المحتوى من التقويم وجهات الاتصال والبريد والتطبيقات مع ساعتك الذكية.
  •  تخصيص إشعارات التطبيقات وتحديد كيفية استلامها.
  •  يمكنك ترتيب وتصنيف التطبيقات المعروضة على ساعتك.
  •  يتيح لك ضبط معدل تحديثات النشاط والإشعارات.
  •  مزامنة الصور والموسيقى والبودكاست للاستمتاع بها على ساعتك.
  •  تنزيل وجوه وثيمات جديدة من متجر التطبيقات.
باختصار، تطبيق Apple Watch يجعل تجربة استخدام ساعتك الذكية من آبل أكثر سهولة وتخصيصًا، مما يسمح لك بالاستفادة القصوى منها.
قم بتحميل برنامج Apple Watch من هنا

2-  برنامج Galaxy Wearable لربط ساعة ذكية بهاتف سامسونج

برنامج Galaxy Wearable


تطبيق Galaxy Wearable، الذي سابقا كان يعرف باسم "Samsung Gear"، هو تطبيق تابع لشركة سامسونج المعروفة بإطلاق العديد من منتجاتها تحت اسم Galaxy. هذا التطبيق يقوم بربط وإدارة أجهزتك القابلة للارتداء مع هاتفك. يتيح لك أيضا مراقبة وإدارة ميزات الأجهزة القابلة للارتداء والتطبيقات التي قمت بتثبيتها من متجر سامسونج الرسمي. ببساطة، يسهل تطبيق Galaxy Wearable على المستخدم توصيل أي جهاز قابل للارتداء بالهاتف الذكي، وليس فقط الساعات الذكية.
قم بتحميل برنامج Galaxy Wearable من هنا

3- برنامج "Wear OS" لربط الساعة الذكية بالهاتف 

برنامج Wear OS


تطبيق Wear OS هو البرنامج الرسمي من شركة جوجل المخصص لربط الساعة الذكية بالهواتف الأندرويد والآيفون. يجدر بالذكر أن هذا التطبيق حقق أكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، وهو يمتاز بالسهولة التي تعتبر مميزة لتطبيقات جوجل المعروفة بجودتها وسهولتها.

تطبيق Wear OS، الذي كان يُعرف سابقًا باسم Android Wear، يقوم بمزامنة الساعة الذكية مع هاتفك لتمكينك من الاستفادة القصوى من ساعتك. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى مساعد Google للمساعدة الاستباقية، بالإضافة إلى قراءة الرسائل الهامة ومتابعة الإحصائيات الصحية واللياقة البدنية والعديد من الخدمات الأخرى عبر ساعتك الذكية.
قم بتحميل  برنامج "Wear OS" من هنا 

4- برنامج HUAWEI Health لربط الساعة الذكية بالهاتف

برنامج HUAWEI Health


شركة هواوي تعرضت لعدة عقوبات من الولايات المتحدة على المستوى الإجرائي، وهذا أثر بشكل كبير على مبيعاتها ومكانتها العالمية. لكن هذه العقوبات لم تؤثر على استمراريتها في تصميم منتجاتها ونظامها وتطبيقاتها، بما في ذلك متجرها الخاص. ونتيجة لذلك، لاحظنا وجود العديد من المنتجات التي لا تدعم خدمات جوجل في السوق، ولكنها ما زالت تنافس بقوة.

تطبيق HUAWEI Health يعتبر الرفيق المثالي في مجال الصحة واللياقة البدنية. يمكن لهذا التطبيق تسجيل نشاطك في أكثر من 100 نشاط رياضي مختلف، بدءًا من المستوى الأساسي حتى المستوى المتقدم. يوفر لك التطبيق معلومات دقيقة خطوة بخطوة حول تقدم تمارينك، مما يساعدك في تحقيق أهدافك.

ويمكنك أيضًا مراقبة صحتك بتفاصيل مذهلة، بما في ذلك معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم وضغط الدم ونوعية النوم وعدد الخطوات، والكثير من المعلومات الأخرى. يتم عرض جميع هذه البيانات في رسوم بيانية ديناميكية وواضحة، مما يسهل عليك متابعة صحتك بسهولة وسرعة.
قم بتحميل برنامج HUAWEI Health من هنا 

5- تطبيق HONOR Health لربط الساعة الذكية بالهاتف 

تطبيق HONOR Health


تطبيق HONOR Health هو نظام أساسي للبرمجيات يعتمد على الإنترنت، حيث يسجل ويحلل البيانات الرياضية والصحية، ويدير ويربط الأجهزة، ويوفر محتوى وخدمات غنية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق الجديد من شركة هونر بواجهة مستخدم باهرة من الناحية البصرية. وبغض النظر عن ذلك، يوفر التطبيق تدريبات للتنفس وموسيقى للنوم وخدمات صحية أخرى، بهدف مساعدتك على الاسترخاء وتحسين تركيزك.
قم بتحميل تطبيق HONOR Health من هنا 

6- تطبيق Realme Link لربط الاجهزة القابلة للارتداء

تطبيق Realme Link


كلما زادت منتجات الشركة، زادت المهام التي يمكن أداؤها باستخدام تطبيقاتها. على سبيل المثال، هناك تطبيق ريلمي لينك الذي يقدمه شركة ريلمي، وهو برنامج متعدد المهام يسمح بربط الساعة الذكية بالهاتف وأكثر. يُعتبر هذا التطبيق من بين أوسع تطبيقات ربط الأجهزة الذكية، حيث يعد منصة متكاملة لإدارة المنازل الذكية بشكل عام وليس فقط للتحكم في الساعة الذكية. ببساطة، يهدف التطبيق إلى توفير حياة صحية ومريحة للمستخدمين.
قم بتحميل تطبيق Realme Link من هنا 

7- تطبيق OnePlus Health ربط الساعات الذكية بالهاتف

تطبيق OnePlus Health


إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لربط الساعة الذكية بالهواتف الأندرويد والآيفون، فإن تطبيق OnePlus Health قد يكون الخيار المناسب بالنسبة لك. شركة OnePlus هي واحدة من الشركات المعروفة بصناعة الأجهزة الفاخرة والمثالية، وبالتالي، يمكن توقع تجربة فريدة مع ساعتها الذكية بجانب تطبيق رائع لربطها وإدارتها. التطبيق يقدم واجهة عصرية جميلة ويضمن توفير جميع الميزات المتوقعة بالإضافة إلى المزيد.
قم بتحميل  تطبيق OnePlus Health من هنا

8- تطبيق Mi Fitness لربط الساعة الذكية بالهاتف النقال

تطبيق Mi Fitness


بعد الحظر الذي فُرض بشكل غير مبرر على شركة هواوي الصينية، ظهرت العديد من الشركات الأخرى كشركة شاومي بقوة. تُعتبر شاومي واحدة من أبرز المنافسين في مجال التكنولوجيا، حيث تقدم هواتفًا وساعات ذكية وتقنيات رائعة بأداء ممتاز وأسعار منافسة. وبالتالي، يصبح من الطبيعي رؤية تطبيق لإدارة الساعة الذكية وأجهزة قابلة للارتداء أخرى من هذا العملاق الصيني. فيما يتعلق بالاستخدام، تكون جميعها متشابهة وتعتمد على نفس المبدأ تقريبًا، حيث يكفي فقط تصفح التطبيق والبدء في ربط ساعتك للاستمتاع بالمزايا المقدمة.

قم بتحميل تطبيق Mi Fitness من هنا


9- ربط الساعة الذكية بالهاتف من خلال تطبيق Fitbit

تطبيق Fitbit


مرحبًا بك في تطبيق Fitbit، واحد من التطبيقات الرائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية في العالم. يمكنك استخدامه بمفردك لتتبع الإحصائيات الأساسية لجهاز Fitbit الخاص بك أو لساعتك الذكية. يمكنك مراقبة سجل نشاطك وتمارينك ونومك وتغذيتك وضغط الدم، كل ذلك في مكان واحد. ستجد مع هذا التطبيق جميع المعلومات التي تحتاجها لتحقيق أهدافك في مجال الصحة واللياقة البدنية.
قم بتحميل تطبيق Fitbit من هنا 

10- تطبيق MasWear لربط الساعة الذكية بالهاتف 

تطبيق MasWear


يُستخدم هذا التطبيق مع أجهزة الساعات الذكية التي تدعم تقنية البلوتوث (Bluetooth). تلك الساعات قادرة على تسجيل الخطوات، وجودة النوم، ومعدل ضربات القلب، وضغط الدم، وأكسجين الدم. وهذا يساعد الأفراد على فهم نمط حياتهم اليومي وأداءهم بشكل أفضل وتحسين ما يلزم تحسينه. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق أيضًا الرد على المكالمات الواردة ورسائل النص. لذا، يتطلب الوصول إلى أذونات مثل سجلات المكالمات ورسائل النص في هذه الحالة لضمان استخدام التطبيق بشكل مثالي.
قم بتحميل تطبيق MasWear من هنا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-