أخر الاخبار

سماعة سودو 1004 أفضل هيدفون من الفئة السعرية المتوسطة

سماعه سودو 1004

هيدفون سودو 1004 هي النسخة الاحدث من سماعة سودو 1003 وهي تشبه إلي حد كبير هيدفون p9، تم إنتاج هذا الإصدار عام 2022 وقد حقق نسبة شراء ومبيعات مرتفعة جدا منذ إصداره حتي الأن، فتعتبر سماعة sodo 1004 أحد افضل السماعات الموجود بالسوق من الفئة السعرية المتوسطة، وتستخدم في العديد من الأمور مثل الرد علي المكالمات وسماع الموسيقي والاغاني و جيمنج، وتعطي صوت نقي جدا وتدعم خاصية عزل الضوضاء لحجب الاصوات المحيطة لكي توفر أفضل تجربة إستخدام للعميل، وتاتي sodo 1004 بتصميم رائع و خامة ممتازة ومريحة جدا عند ارتداء، كما تدعم السماعة العديد من التقنيات الأخري الموجوده فقط في سماعات الرأس الاصلية، لذلك تعتبر هي أفضل سماعة تأتي بسعر منخفض تعطي إمكانيات ومواصفات عالية جدا، وسوف نوفر لكم في هذا الموضوع مواصفات وسعر السماعة والعيوب والمميزات الموجودة بها.

مواصفات سماعة Sodo 1004

- الموديل: سودو 1004
- بلد المنشأ: الصين
- الاتصال: بلوتوث 5.0V
- اللون: أسود، أبيض، رصاصي
- البطارية: 350 مللي أمبير
- وقت الشحن: ساعتين
- مدة التشغيل: 6:8 ساعات
- راديو FM: لا يوجد
- منفذ الشحن: ميكرو
- منفذ AUX: يوجد
- منفذ SD: يوجد
- التصميم: بيضاوي

طريقة التشغيل والإستخدام

يتم تشغيل سماعة sodo1004 عن طريق الضغط المطول علي زر الباور الموجود بها ويجب التأكد من وجود شحن بالبطارية عند تشغيلها لاول مرة، ويفضل شحن السماعة قبل تشغيلها لاول مرة لمدة ساعة حتي وإن كانت البطارية تحتوي علي شحن وذلك للحفاظ علي قدرة البطارية لاطول فترة ممكنة.

بعد ذلك تستطيع ربط السماعة بالموبايل عن طريق البلوتوث، وفي حالة عدم الظهور علي الموبايل، يجب الضغط علي زر الباور ثلاث ضغطات متتالية لغلق السماعة وفتحها مرة أخري، وسوف يتم بعد ذلك الظهور علي الموبايل وتستطيع الان ربطها عبر البلوتوث.

تستطيع ايضا تشغيل السماعة بشكل منفصل عن الموبايل دون الحاجة بربطها عبر البلوتوث، فهي تحتوي علي منفذ SD تستطيع وضع كارت الميموري خلاله لكي تتمكن من تشغيل الاغاني وملفات الموسيقي المختلفة الموجودة عليه، كما يمكنك ايضا إستخدام السماعة وربطها مع الموبايل او جهاز الكمبيوتر عن طريق وصلة AUX من خلال المنفذ الموجود بها.

يمكنك التحكم كليا في السماعة عن طريق الازرار الجانبية الموجودة بها، سواء التشغيل أو الغلق، رفع وخفض مستوي الصوت، التنقل بين جميع ملفات الاغاني والموسيقي الموجوده علي موبايلك، كما يمكنك ايضا الرد علي المكالمات من خلالها حيث تحتوي هيدفون سودو 1004 علي 2 مايك وتعطي صوت جيد في الأماكن المغلقة.

يتم شحن السماعة خلال ساعتين فقط، هذه المدة كافية لشحن البطارية كاملة في حالة إذا كانت فارغة تمام، كما أنها تمتلك بطارية قوية 350 مللي أمبير تكفئ لتشغيلها لمدة 6:8 ساعات متواصلة، ويمكن شحنها عن طريق وصلة شحن ميكرو والتي تأتي مع السماعة.


تجربة الأداء والإمكانيات

تعطي دقة صوت عالية جدا سواء إذا كان الصوت مرتفع أو منخفض حيث تعمل Sodo 1004 بتقنية حديثة وتدعم خاصية منع الضوضاء لعزل الاصوات الخارجية لكي تعطي تجربة ممتازة عند سماع الموسيقي أو الأغاني أو عند إستخدام السماعة في جيمنج.

سوف تحصل ايضا علي تجربة جيدة عند إجراء المكالمات عن طريق السماعة، فهي تحتوي علي 2 مايك، لكن يفضل الوجود في مكان معزول عند الاتصال نظرا لعدم وجود نظام عزل صوت، بالتالي يستطيع أي شخص بالقرب منك سماع المكالمة في حالة إذا كان الصوت مرتفع قليلا.


مميزات هيدفون سودو 1004

  • تصميم رائع بشكل بيضاوي ومريحة جدا عن الإرتداء.
  • خامة المنتج عالية علي عكس سماعات الرأس الأخري في نفس الفئة السعرية.
  • تعطي صوت نقي جدا سواء مرتفع أو منخفض وتدعم نظام عزل الضوضاء.
  • تحتوي علي منفذ SD لتشغيل السماعة بشكل منفصل عن طريق كارت الميموري.
  • تستخدم في الرد علي المكالمات حيث تحتوي علي 2 مايك.
  • تستخدم كسماعة جيمنج وتعطي تجربة ممتازة.
  • مناسبة لجميع الاعمار والفئات.
  • البطارية قوية تكفئ للتشغيل لمدة 6:8 ساعات متواصلة حسب الإستخدام.

عيوب سماعة Sodo 1004

  • لا يوجد نظام عزل للصوت عند إجراء المكالمات من خلالها.
  • لا تحتوي علي راديو Fm.

سعر سماعة سودو 1004

تاتي السماعة مع وصلة شحن من نوع ميكرو في علبة كارتون مغلقة بسعر 320 جنية داخل مصر و 10دولار بالخارج، ويفضل التشغيل قبل الشراء وذلك لضمان التشغيل وعدم وجود أي عطل أو مشكلة في السماعة سوء لسوء التخزين أو مشكلة تصنيع أو أي عطل تقني اخر موجود بها وهذا الأمر طبيعي خاصة مع هذه الفئة من سماعات الرأس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-