أخر الاخبار

مواصفات وسعر الساعة الذكية smart watch t500 ارخص ساعة سمارت بمواصفات عالية

ساعة smart watch t500

هناك العديد من الساعات الذكية التي تاتي بأسعار رخيصة وتعطئ أداء وتجربة جيدة للمستخدم، وتعتبر ساعة t500 هي وأحدة من أفضل هذه الساعات، حيث توفر t500 تصميم ممتاز يشبة تصميم ساعة ابل se، وسوفت وير قوي يدعم جميع البرامج والتطبيقات الموجودة في الساعات الأصلية، فيمكنك إستخدامها في الرد علي المكالمات وإستقبال إشعارات السوشيال ميديا(فيس بوك، واتس اب، تويتر)، كما تدعم ايضاً العديد من المميزات الأخري مثل قياس معدل ضربات القلب وقياس ضغط الدم.

بالرغم من وجود العديد من الإصدارت الحديثة من الساعات الذكية التي اطلقت بعد ساعة t500 مثل t800 و t900، إلا أنها تظل تحافظ علي نسبة المبيعات الكبيرة التي تحققها وذلك بسبب سعرها المناسب للجميع، فهي ارخص ساعة سمارت موجوده في السوق حتي الأن، كما يوجد العديد من الإصدارت المشابهة لها مثل t5s وft80 من حيث التصميم والسوفت وير، وسوف نوفر لكم في هذا الموضوع كل ما يخص smart wach t500، وإذا كنت ترغب في شراء الساعة، يمكنك شرائها من خلال موقعنا بخصم كبير، وإليكم التفاصيل.

مواصفات وإمكانيات smart watch t500

  • شاشة IPS بقياس 45 ملم(1.75 بوصة).
  • بطارية 350 مللي أمبير.
  • تدعم كلا من أنظمة ايفون وأندرويد.
  • إصدار بلوتوث 5.3V.
  • الوزن 145 جرام.
  • تعمل علي برنامج Fitpro.
  • تدعم العديد من المستشعرات مثل الجيروسكوب والبارومتر.
  • مقاومة للماء بدرجة IP67.
  • تتوفر بالوان(أسود، أبيض، روز، كحلي).

التصميم والشكل

واحده من الأسباب التي أدت إلي نجاح ساعة t500 وإنتشارها بشكل كبير وتحقيق نسبة مبيعات عالية هو التصميم الخاص بها، فتاتي بتصميم رياضي يشبة تصميم ساعة ابل se، لذلك فهي من أشيك وأجمل الساعات الذكية الموجودة، تعطئ إنطباع جيد بين الأشخاص عن إرتدائها، كما أنها مريحة جدا عند الإرتداء بسبب وزنها الخفيف والخامات الجيده المصنوع منها هذه الساعة.

تم تصميم smart watch t500 بشكل مستطيل، إطار من المعدن المقاوم للصدأ للحفاظ علي الساعة من الكسر في حالة السقوط، وشاشة من الزجاج IPS تعطئ الوان جيده وسطوع مناسب بدرجة مريحة للعين، كما يوجد علي جانب الساعة زر خاص بالتشغيل والإيقاف وإسكرول للدخول علي البرامج والتطبيقات الموجودة بالساعة، كما يوجد أيضا بالخلف الحساس الخاص بها والذي يعمل علي تتبع نشاط الجسم علي مدار اليوم من حيث قياس ضربات القلب وقياس ضغط الدم وتتبع جودة النوم.

تحتوي الساعة علي بطارية ليثيوم  بسعة 350 مللي أمبير يمكن شحن هذه البطارية كلياً خلال ساعتين إلي 3 ساعات، هذه المدة من الشحن تكفئ لإستخدام الساعة لمدة 3 أيام متواصلة او أكثر وذلك علي قدر إستخدامك الشخصي لها، ويفضل شحن بطارية الساعة عن طريق الباور بانك او اللاب توب وهذا للحصول علي فولت أقل من شحنها من الكهرباء بشكل مباشر، وذلك للحفاظ علي قدرة البطارية والحفاظ عليها لأكبر فترة ممكنه.

إستخدامات وتطبيقات ساعة T500

اول شئ يلفت الإنتباه في أي ساعة هي الخلفيات الموجودة بها والتي تعطئ للساعة أشكال مختلفة عند التنقل بينها، وتوفر smart watch t500 أكثر من 7 خلفيات رائعة للتنقل بينهم، كما يمكن وضوع الصورة الشخصية الخاصة بك كخلفية للساعة عن طريق ربط الساعة بالموبايل ووضع الخلفية المناسبة لك من خلال تطبيق fitpro.

الرد علي المكالمات هي أفضل خاصية توفرها T500، فتحتوي الساعة علي مايك يمكن من خلاله إستقبال المكالمات والرد عليها، فبمجرد ربط smart watch t500 بالموبايل، يمكن التحكم في الموبايل كلياً من الساعة، كما يمكن نقل سجل المكالمات والأسماء من موبايلك للساعة لجعل هذا الأمر أسهل وإستخدامها في أي وقت للرد علي الاتصالات، لكن يشترط وجود الساعة علي مدي محدد من الموبايل لا يتعدي 10 متر وذلك لعدم فقد اتصال البلوتوث بين الساعة والموبايل.

يمكنك تلقئ إشعارت تنبية لرسائل الواتس والفيس بوك وتويتر وتليجرام علي الساعة، فمجرد ربط الساعة بالموبايل وتفعيل خاصية تلقي الإشعارت عبر تطبيق fitpro، سوف تتلقي بعد ذلك جميع الإشعارت المرسلة إليك باللغة المحدده سواء العربية والإنجليزية، لكن لا يمكن الرد علي هذه الرسائل من الساعة، فقط يمكن قراءة الرسالة المرسلة وحذفها او تركها.

توفر العديد من الأوضاع الرياضة للتبع نشاط الجسم عند ممارسة التمارين الرياضية من حيث مدة ممارسة التمرين وقياس عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها اثناء ممارسة التمرين، وقياس سرعة ضربات القلب ايضاٍ، كل ما يجب فعله هو اختيار التمرين الذي تقوم بممارسته سواء كرة قدم او جرئ او مشئ او غيره، وسوف تعمل الساعة علي تتبع نشاطك أثناء ممارسة هذا التمرين.

بمجرد إرتداء smart watch t500 انت لديك طبيب خاص بك للتبع حالتك الصحية، فتحتوي الساعة علي حساس بصري لتتبع حالة الجسم وقياس سرعة ضربات القلب وقايس ضغط الدم، كما تعمل الساعة ايضا علي تتبع جودة النوم لمعرفة إذا كنت تعاني من الأرق وقلة النوم ام تنام بشكل سليم، كما تقدم النصائح والإرشادرات لتحسين مستوي النوم لديك.

يوجد العديد من التطبيقات الأساسية الموجود علي الساعة للإستخدامات اليومية مثل الألة الحاسبة والمنبة والطقس، كما يوجد ايضاً تطبيق للبحث عن الموبايل وتطبيق لإلتقاط الصور عن بعد للموبايل.

طريقة التشغيل وربط الساعة بالموبايل

بعد شراء ساعة t500، اول امر يجب عليك فعلة هو شحن هذه الساعة لمدة لا تقل عن 8 ساعات متواصلة لأول مرة فقط وذلك لإعطاء قدرة أكبر للبطارية للحفاظ علي كفاءتها لفترة طويلة، كما يرجح شحن هذه الساعة من اللاب توب او باور بانك بدلا من شحنها من مصدر التيارالكهربي بشكل مباشر، وهذه الأمر ايضاً يزيد من العمر الإفتراضي للبطارية ويحافظ علي قدرتها لفترة طويلة.

بعد شحن الساعة، يمكنك تشغيلها عن طريق زر الباور الموجود أسفل الأسكرول وذلك من خلال الضغط المطول علي هذا الزر، وسوف تستطيع بعد ذلك إستخدام معظم الاوبشن الموجوده بالساعة، لكن إذا كنت تريد الحصول علي مميزات أكثر، يجب عليك ربط الساعة بالموبايل عن طريق البلوتوث وذلك من خلال تطبيق fitpro، هذا التطبيق يمكنك من ضبط الوقت في الساعة و إستخدامها في الرد علي المكالمات وإستقبال الإشعارت، كما تستطيع ايضا تغيير الخلفيات ووضع الصورة الشخصية الخاصة بكل كخلفية أساسية للساعة من خلال هذا التطبيق،  فقط اولا يجب عليك تحمبل التطبيق وبعد ذلك تسجيل حساب جديد عليه وربط الساعة بالموبايل من خلاله لإستخدام الميزات الإضافة الذي يدعمها تطبيق Fitpro.

لتحميل تطبيق Fit pro لأجهزة الأندريود من هنا.
لتحميل تطبيق Fit pro لأجهزة الأيفون من هنا.

محتوي العلبة

توجد ساعة t500 بأكثر من إصدار متشابها تقريبا في التصميم ويكون الإختلاف طفيف في السوفت وير من إصدار لأخر، وتاتي أحدث نسخة من ساعة smart watch t500 في علبة كارتون تحتوي علي شاحن واير ليس واستراب من السيليكون وكتالوج خاص بطريقة التشغيل والإستخدام، كما تتوفر بأكثر من لون لتناسب جميع الفئات والأعمار.

- ساعة smart watch t500.
- إستراب سيليكون مريح لليد.
- كتالوج خاص بطريقة التشغيل والإستخدام.

مميزات ساعة t500

  • تصميم رائع ومريحة جدا عند الإرتداء.
  • يمكن تغيير شكل القائمة الرئسية لاربع أشكال مختلفة.
  • توفر أكثر من 7 خلفيات رائعة، كما يمكن وضع الصورة الشخصية كخلفية رئيسية للساعة.
  • تستخدم للرد علي المكالمات وإستقبال إشعارات الواتس اب والفيس بوك وتويتر وتليجرام.
  • توفر العديد من الأنشطة الرياضية(كرة القدم، تنس، المشئ، الجرئ).
  • تستخدم لقياس معدل ضربات القلب وقياس ضغط الدم ومراقبة جودة النوم.
  • تدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفارسية.
  • متوافقة مع أجهزة أندرويد وأيفون.
  • تصلح للرجال والسيدات والكبار والصغار وتتوفر بأكثر من لون (أسود، أبيض، روز، كحلي).
  • يمكن إنشاء باسورد للساعة للحافظ علي الخصوصية.
  • بطارية ليثيوم أيون بوليمر تكفئ للتشغيل لمدة 3 ايام متواصلة.
  • يمكن إستخدامها لإلتقاط الصور من الموبايل عن بعد.
  • تستخدم للبحث علي الموبايل والذي يجعل الموبايل يؤدي إلي إصدار صوت لتحديد مكانة.
  • توفر العديد من البرامج والتطبيقات مثل المنبة، الألة الحاسبة وتطبيق الطقس.

عيوب ساعة t500

  • حجم الساعة 45 ملم وليس 49 ملم
  • لا يمكن إرتداء الساعة أثناء السباحة او تعريضها للماء بصورة كليه.

سعر smart watch t500

تعتبر ساعة T500 هي ارخص ساعة ذكية موجودة في السوق، وتعتبر هذه الأسعار هي أحدث أسعار موجوده في الوقت الحالي.

سعر ساعة T500
سعر الساعة بالدولار11 دولار
السعر بالجنية المصري350 جنية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-