أخر الاخبار

سعر ومواصفات سماعة p9 تصميم رائع وأداء ممتاز

هيدفون P9


هيدفون p9 هي أحد سماعات البلوتوث من الفئة السعرية المتوسطة وهي تشبه في تصميمها سماعات ابل الأصلية، وقد زاد الإقبال  علي سماعة p9 نظرا لأنها توفر إمكانيات جيده مقابل السعر وهذا يجعلها من أفضل السماعات الشعبيه الموجودة بالسوق في الوقت الحالي، كما يمكن إستخدامها في الكثير من الأمور مثل سماع الموسيقي والاغاني والرد علي المكالمات وايضا يمكن إستخدامها في الالعاب، كما تحتوي ايضا علي منفذ SD Card لكارت الميموري، وسوف نونضح في هذا الموضوع كل ما يخص p9 من حيث المواصفات والامكانيات والعيوب والمشاكل وطريقة التشغيل والإستخدام وايضا احدث سعر للسماعة في السوق في هذا الوقت وأفضل مكان موثوق يمكن من خلاله شراء هذا المنتج.

مواصفات وإمكانيات سماعة p9 

  1. الموديل: headphone p9.
  2. سنة الإصدار: 2022.
  3. الاتصال: بلوتوث 5.0V.
  4. راديو FM: يوجد.
  5. منفذ SD Card: يوجد.
  6. منفذ aux: يوجد.
  7. منفذ USB: يوجد.
  8. قدرة البطارية: 200 مللي أمبير.
  9. وقت الشحن: ساعتين.
  10. مدة التشغيل: 10 : 24 ساعة.
  11. مدي التشغيل: 10 متر.
  12. اللون: أحمر، أبيض، أسود، ذهبي، فضي.

طريقة التشغيل وربط السماعة بالموبايل

بعد شراء head phone p9 يجب عليك التأكد من وجود شحن كافي بالبطارية أو شحن السماعة عن طريق شاحن الموبايل المحمول الخاص بك، بعد ذلك يتم ربطها بالموبايل عن طريق البلوتوث علي مدي بعد 10متر علي الأكثر، فهي تدعم جميع الأجهزة اندرويد وايفون، فقط عليك تشغيل البلوتوث وربط p9 مع جهازك لكي تتمكن من إستخدامها في سماع الموسيقي والاغاني وايضا الرد علي المكالمات من خلالها دون الرجوع للهاتف.

الأداء وتجربة الإستخدام

تعتبر سماعة p9 من أفضل سماعات البلوتوث التي توفر جودة صوت ممتازة والتي يمكن من خلالها سماع الموسيقي والاغاني بجودة عالية ويمكن إستخدامها ايضا أثناء لعب الالعاب المختلفة، فهي تعطي صوت رائع خالي من الضوضاء، ويمكنك التحكم في مستوي الصوت من خلالها حيث تحتوي علي مجموعة ازرر يمكن من خلالهم رفع وخفض مستوي الصوت والتنقل بين ملفات الاغاني والموسيقي الموجوده علي الموبايل بسهولة.

يمكن إستخدام هيدفون p9 ايضا في إجراء المكالمات والرد عليها حيث تحتوي السماعة علي مايك، كما يمكن التحكم في المكالمة ورفع وخفض الصوت من السماعة بسهولة، لكن للتنبيه صوت السماعة مرتفع ويمكن سماعة من قبل الأشخاص المحيطين بك، لذلك يجب عليك خفض مستوي الصوت لدرجة مناسبة لك لا يسمعها أي شخص أخر.

تحتوي السماعة p9 ايضا علي منفذ USD Card يمكن من خلاله إستخدام السماعة بشكل منفصل عن الموبايل عن طريق وضع كارت الميموري الخاص بك بالسماعة وسوف تتمكن بعد ذلك من تشغيل جميع الملفات الموجودة علي هذا الكارت بسهولة.

تدعم p9 ايضا راديو fm والذي يمكنك تشغيله في أي وقت، فهي توفر العديد من المزايا لكي تناسب جميع الاذواق وهذه الخاصية مناسبة لمعظم الأشخاص وغير موجوده في معظم الهيدفون الأخري. 

يمكن شحن هذه السماعة من خلال منفذ الشحن الخاص بها خلال ساعتين تقريبا وهذا يكفئ لتشغيل الهيدفون لمدة 10:24 ساعة حسب الإستخدام.

مميزات headphone p9

  • تصميم رائع يشبه سماعات ابل الأصلية.
  • تعطي صوت نقي خالي من الضوضاء عند سماع الموسيقي أو أثناء إجراء المكالمات.
  • تحتوي علي منفذ USD Card يمكن إستخدامه لتشغيل السماعة بشكل منفصل عن الموبايل من خلال إستخدام كارت الميموري بدلا من ذلك.
  • تحتوي علي راديو fm.
  • تتوفر بالعديد من الألوان أحمر، أسود، ابيض وفضي لتناسب الرجال والنساء.
  • تدعم جميع الأنظمة، فيمكنك ربطها بموبايلك اندرويد او ايفون عن طريق البلوتوث.
  • نظام بلوتوث حديث وتعمل علي مدي بعد 10متر من الموبايل.
  • سعر جيد بالنسبة للإمكانيات التي توفرها.

عيوب ومشاكل سماعة p9

  • خامة ليست هي الأفضل وهذا الأمر طبيعي بالنسبة للسعر.
  • لا يوجد ضمان لها ويجب تجربة السماعة قبل الشراء لضمان التشغيل.
  • لا يوجد نظام عزل، بالتالي يستطيع أي شخص بجانبك سماع الصوت.

سعر سماعة p9

تتوفر السماعة بالعديد من الألوان لتناسب الجميع، كما أنها تاتي مع وصلة USB في علبة كارتون مغلقة بسعر 230 جنية، ويجب عليك تشغيل المنتج قبل الشراء لضمان التشغيل لانه لن تتمكن من إسترجاع السماعة في حالة وجود أي مشاكل بها نظرا لعدم وجود ضمان وهذا الأمر طبيعي بالنسبة لهذه الفئة من السماعات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-