أخر الاخبار

سعر ومواصفات ايربودز m28 سماعة وباور بانك في منتج واحد

ايربودز m28

ايربودز  m28 هي الإصدار الاحدث من سماعة m10، فتاتي الايربودز بمميزات كثير أولها أنها سماعة وباور بانك في نفس الوقت، كما أنها ذات تصميم عصري رائع بشاشة ديجيتال لمعرفة نسبة الشحن بالبطارية والسماعة، ومن أهم ما توفره m28 هو الصوت النقي الذي تقدمة، فهي توفر تجربة إستخدام ممتازة صوت نقي خالي من الضوضاء عند سماع الموسيقي والاغاني، وفي هذا الموضوع سوف نوضح كل ما يخص airpods m28 من حيث المواصفات والإستخدام والمميزات والعيوب الموجودة بها وأفضل سعر للسماعة يمكنك الشراء به، وعند شراء هذه السماعة يجب عليك الشراء من مصدر موثوق لضمان الحصول علي المنتج الاصلي نظرا لوجود العديد الإصدارات المقلدة والتي تعطي تجربة إستخدام سيئة وليست بكفاءة وجودة المنتج الاصلي.

مواصفات ايربودز m28

- الموديل: airpods 28.
- سنة الإصدار: 2023.
- الاتصال: بلوتوث 5.1V.
- مدي الاتصال: 10m.
- البطارية: 350 مللي أمبير.
- مدة التشغيل: 4-6 ساعات.
- وقت الشحن: ساعتين.
- مقاومة الماء: نعم.
- باور بانك: يوجد.
- اللون: أسود.

طريقة التشغيل والإستخدامات 

بعد فتح السماعة، يتم ربطها بالموبايل عن طريق البلوتوث بسهولة حيث تعمل علي مدي بعد 10 متر او أكثر من الموبايل وهذا يجعلك تستطيع إستخدام السماعة في حالة إذا كان موبايلك بعيدا في حدود هذه المسافة.

ايربودز m28 تعطي صوت رائع عند سماع الموسيقي والاغاني حيث أنها تدعم خاصية منع الضوضاء، بالتالي سوف تحصل علي صوت نقي خالي من الضوضاء عند إرتداء سماعة بلوتوث m28، كما يمكنك ايضا التحكم في الموسيقى من الايربودز نفسها دون الرجوع للهاتف، حيث تعمل الايربودز بنظام اللمس والذي يمكن التحكم من خلاله في رفع وخفض مستوي الصوت والتنقل بين الموسيقى بسهولة.

تمكنك airpods m28 أيضا من الرد علي المكالمات حيث تحتوي علي مايك يمكن من خلاله إجراء الاتصالات بسهولة دون إستخدام الهاتف، كما ايضا يمكنك التحكم في المكالمة ورفع وخفض مستوي الصوت من السماعة نفسها.

تحتوي السماعة علي باور بانك يمكن من خلالة شحن الموبايل الخاص بك من خلال مخرج USP موجود بها، لكن للتنويه يجب عدم إستخدام الايربودز لشحن موبايلك إلا في الحالة القسوي نظرا لأنه سوف يؤدي ذلك إلي إفراغ بطارية الايربودز في دقائق لأن البطارية تم تصميمها لشحن السماعة نفسها بقدرة 350 مللي أمبير فقط.

يمكنك شحن بطارية الايربودز كاملة في خلال ساعتين وهذا يكفي لإستخدام السماعة لمدة 5 ساعات متواصلة 4 مرات، كما يمكن الشحن عن طريق شاحن الموبايل العادي.

مميزات ايربودز m28

  • تصميم رائع بشاشة ديجيتال لمعرفة نسبة الشحن في البطارية وللسماعة.
  •  تعطي صوت نقي عند سماع الموسيقي والاغاني كما أنها تدعم خاصية منع الضوضاء.
  • تستخدم كسماعة وباور بانك لشحن الموبايل في أي وقت عن طريقة مخرج USP.
  • تدعم نظام بلوتوث حديت 5.1V ويمكن ربطها مع جميع أجهزة المحمول اندرويد وIOS علي مدي مسافة 10 متر.
  • تستخدم لمدة 5 ساعات متواصلة 4 مرات.
  • توفر نظام system light يعطيها شكل رائع عند ارتدائها.
  • مقاومة للماء، ففي حالة سقوطها في الماء لن تتأثر بدرجة كبيره.

عيوب ايربودز m28

  • عند شحن الموبايل عن طريق السماعة لن تتمكن من شحن إلا 10٪ علي الأكثر.
  • وجود العديد من النسخ المضروبه، لذلك يجب الحذر قبل شراء airpods m28 والشراء من مصدر موثوق وتجربة المنتج قبل الشراء.

سعر ايربودز m28

تتوفر سماعة بلوتوث m28 في السوق بسعر 250 جنية للنسخة الأصلية وهي تاتي مع وصلة الشحن الخاصة بها في علبة مغلقة، ويعتبر هذا السعر هو أقل سعر يمكن أن تجد به السماعة، وفي حالة شراء السماعة يجب عليك تجربتها اولا لضمان التشغيل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-