أخر الاخبار

مواصفات وسعر ايربودز m19 سماعة بلوتوث بتصميم وإمكانيات ممتازة

ايربودز m19

تعد ايربودز m19 من سماعات البلوتوث ذات الفئة السعرية المتوسطة والتي تأتي بسعر أقل من 300 جنية، فهي تتوفر بالعديد من الإصدرات منها الصيني ومنها الاصلي، لذلك عليك معرفة نوع المنتج قبل الشراء لكي لا تواجه مشاكل عند الإستخدام، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن كل ما يخص سماعة m19 والتي حققت مبيعات عالية جدا منذ إصدارها حتي الأن، فهي من سماعات البلوتوث التي تعطي صوت نقي وأداء ممتازة وتمتلك بطارية قوية ويمكن إستخدامها كباور بانك ايضا لشحن الموبايل، ومع هذه الإماكنيات الرائعة، تعتبر m19 أحد ارخص سماعات البلوتوث الموجودة بالسوق، لذلك نحن نرشح ايربودز m19 بقوة لاي شخص يبحث عن سماعة بلوتوث رخيصة تعطئ أداء وإمكانيات جيدة وتدعم الرد علي المكالمات، لكن يجب الحذر قبل شراء السماعة نظرا لوجود العديد من الموديلات المضروبة الموجودة بالسوق، فيجب الحذر والشراء من مكان أو مصدر موثوق لضمان الحصول علي المنتج الاصلي.


مواصفات Airpods m19 

- الموديل: airpods m19.
- تاريخ الإصدار: 2022.
- الاتصال: بلوتوث 5.2V.
- الوزن: 45 جرام.
- باور بانك: متوفر.
- مقاومة للماء: نعم.
- البطارية: 300 مللي أمبير.
- مدة الشحن: 2 ساعة.
- وقت التشغيل: 4 ساعات.
- مدي التشغيل: 10 متر.
- منفذ USB: يوجد.
- منفذ aux: لا يوجد.
- اللون: أسود.

طريقة التشغيل والإستخدام

عند شراء ايربودز m19 يجب عليك شحن السماعة لمدة ساعة تقريبا قبل الإستخدام وذلك للحفاظ علي قدرة البطارية للبقاء لاطول فترة ممكنة وعدم التلف بسرعة، لأن أهم ما يميز سماعة عن أخري هي قدرة البطارية علي تشغيل السماعة. لمدة طويلة دون الحاجة للشحن.

بعد ذلك يمكن إستخدام السماعة وربطها بالموبايل عن طريق البلوتوث، فهي تعمل علي مدي 10 أمتار، فيمكن إستخدامها علي مسافة 10 متر من الموبايل ولا يشترط أن يكون الموبايل قريب جدا.

عند إخراج السماعة من البوكس الخاص بها، تعمل تلقائيا بالربط مع الموبايل عن طريق البلوتوث، فلن تحتاج لربطها مع موبايلك إلا لأول مرة فقط، كما تعمل السماعة ايضا علي الشحن تلقائيا من البوكس عند وضعها في مكانها المخصص.

 تستطيع التحكم في السماعة بسهولة حيث أنها تعمل عن طريق اللمس، فيمكنك رفع وخفض مستوي الصوت والرد علي المكالمات والتنقل بين الاغاني والموسيقي المختلفة الموجودة علي موبايلك من السماعة دون الرجوع للهاتف.


الأداء و الإمكانيات

هل سماعة m19 جيدة؟ نعم بالتأكيد، فهي توفر صوت نقي جدا خالي من الضوضاء حيث أنها تدعم تقنية إستريو والتي تعطي جودة صوت ممتازة عند الإستخدام سواء عند سماع الموسيقي والاغاني من خلالها أو في الجيمنج، ويعتبر هذا هي أفضل ميزة موجودة في m19.

يمكنك إستخدام airpods m19 ايضا للرد علي المكالمات، فهي تحتوي علي مايك في كل سماعة، وتعتبر هي أفضل سماعة بلوتوث رخيصة في نفس هذه الفئة يمكنك إستخدامها في الرد علي المكالمات، حيث أنها تدعم خاصية عزل الصوت للحصول علي صوت جيد أثناء إجراء المكالمات من خلالها.

يوجد منفذ USB  بالايربودز والذي يمكن إستخدامه لشحن الموبايل، فبجانب أنها سماعه جيدة، يمكن إستخدام m19 ايضا كباور بانك، فيمكنها دعم بطارية الموبايل حتي 10%.

هل سماعة m19 ضد الماء؟ نعم، فهي مقاومة للماء بشكل كبير، فيمكنها تحمل العرق أو حتي تحمل الماء عندما تتعرض له بشكل غير مباشر، لكن لا يمكن الغطس أو السباحة بها، لان هذا يمكن أن يؤدي إلي تلفها.

تحتوي ايربودز m19 علي بطارية 300 مللي أمبير تكفئ لتشغيل السماعة لمدة 4 ساعات متواصلة 5 مرات ويمكن شحن هذه البطارية لمدة ساعة إلي ساعة ونصف لحين إمتلاء البطارية.


مميزات ايربودز m19

  • تاتي بتصميم رائع بشكل مستطيل وتدعم نظام system light يعطيها مظهر رائع.
  • تحت ي علي شاشة ديجيتال لعرض نسبة الشحن في كلا من السماعة والبطارية.
  • تعطي صوت نقي وتوفر تجربة ممتازة عند سماع الموسيقي والاغاني.
  • يمكنك إستخدامها في الرد علي المكالمات حيث تحتوي علي مايك.
  • تستخدم كسماعة وباور بانك، فيمكنك شحن الموبايل من خلالها.
  • مناسبة لجميع الفئات وجميع الاعمار.
  • تحتوي علي بطارية قوية تكفئ لتشغيل السماعة لمدة 5 ساعات متواصلة 4 مرات.
  • تدعم نظام بلوتوث 5.2V ويمكن ربطها بالموبايل علي مسافة 10 متر.
  • خفيفة الوزن ومريحة عند الإرتداء.
  • تعتبر من ارخص سماعات البلوتوث الموجودة بالسوق مع كل هذه المواصفات الممتازة.

عيوب ايربودز m19

  • الباور بانك لا يمكن شحن بطارية الموبايل أكثر من 10%.
  • يوجد منها الكثير من الموديلات المضروبة الموجودة في السوق.

سعر airpods m19

- سعر سماعة ايربودز m19  داخل مصر 250 جنية .
- سعر سماعة ايربودز m19 خارج مصر  10 دولار.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-