أخر الاخبار

سعر ومميزات ساعة سمارت واتش smart watch w26

 

ساعات ذكية رخيصة متجر ساعات ذكية ساعات ذكية هواوي ساعات ذكية جرير ساعات اطفال ذكية افضل ساعات ذكية نون ساعات ذكية ساعات ذكية سامسونج جرير ساعات ذكية ساعات ذكية صينية ساعات ذكية سوق كوم ساعات ذكية للبيع ساعات ذكية تدعم اللغة العربية عروض ساعات ذكية اكسترا ساعات ذكية جولي شيك ساعات ذكية ساعات ذكية امازون ساعات ذكية تشبه ابل ساعات ذكية للايفون ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية من هواوي ساعات ذكية نسائية ساعات ذكية نون ساعات رياضية ذكية ساعات صينية ذكية سوق كوم ساعات ذكية شاحن ساعات ذكية مايكل كورس ساعات ذكية مقارنة ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية m3 band ساعات ذكية أفضل ساعات ذكية 2017 اجهزة ذكية ساعات ارخص ساعات ذكية للاطفال اعدادات ساعات ذكية افضل 10 ساعات ذكية 2018 افضل 10 ساعات ذكية 2018 بها ضغط دم افضل 10 ساعات ذكية في 2019 افضل 9 ساعات ذكية 2019 افضل خمس ساعات ذكية افضل خمس ساعات ذكية رجالية افضل ساعات ذكية 2019 افضل محل ساعات ذكية بجدة بطاريات ساعات ذكية جملة ساعات ذكية ساعات ذكية 2018 ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم افضل ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدمافضل ساعات ذكية ابل رخيصة ساعات ذكية اندرويد ساعات ذكية اولاد ساعات ذكية بالكاميرا ساعات ذكية بحدة ساعات ذكية بشريحة ساعات ذكية بكاميرا ساعات ذكية تاغ هوير ساعات ذكية تدعم الايفون ساعات ذكية تدعم الايفون والاندرويد ساعات ذكية تدعم اللغة العربية site www.adslgate.com ساعات ذكية رخصية ساعات ذكية رخيصة في سوق ساعات ذكية سبورت ساعات ذكية سمارت ووتش ساعات ذكية سوق كوم اطفال ساعات ذكية طبية ساعات ذكية فخم ساعات ذكية فى جرير ساعات ذكية في الرياض ساعات ذكية في السعودية ساعات ذكية في المغرب ساعات ذكية كاميرا ساعات ذكية للاندرويد ساعات ذكية متجر ساعات ذكية من تروسمارت ساعات ذكية من سامسونج ساعات ذكية و ألعاب للأطفال ساعات سامسونج ذكية نسائية ساعات لمس ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية بلوتوث شاشة لمس متعددة الألوان سعر ساعات ذكية جرير سوق دوت كوم ساعات ذكية فوسيل ساعات ذكية كارفور ساعات ذكية متجار ساعات ذكية مجرير ساعات ذكية السعر 55 ضد الماء وعدد طقات القلب مكتبة جرير ساعات ذكية السعر 55 مكتبة جرير ساعات ذكية بالسعر 55 مواقع مقارنة ساعات ذكية موقع بيع ساعات ذكية نمشي ساعات ذكية وين الاقي ساعات ذكية بالخبر
ساعة سمارت واتش smart watch w26 هي واحدة من أكثر الساعات الذكية تشابهًا بساعة Apple 6. تأتي بشاشة مستطيلة عالية الدقة وتصميم رياضي رائع. تُعد ساعة W26 واحدة من الساعات الذكية الأكثر مبيعًا في الفئة السعرية المتوسطة بسبب ميزاتها ومواصفاتها المتنوعة. يمكن استخدام ساعة Smart Watch W26 لإجراء المكالمات والاتصالات واستقبال الرسائل والإشعارات. تتيح الساعة أيضًا مراقبة وتتبع الحالة الصحية للشخص، حيث يمكنها قياس سرعة ضربات القلب وضغط الدم ومعرفة عدد ساعات النوم العميق باستخدام مجموعة من المستشعرات المدمجة بها، وذلك للحفاظ على صحة ولياقة الشخص. تتمتع ساعة W26 بمقاومة للماء حسب معيار IP67، مما يتيح لها تحمل الرذاذ المائي الخفيف والعرق. تدعم الساعة نظامي Android و iOS. وفيما يلي مواصفات وسعر ساعة Smart Watch W26، بالإضافة إلى عيوبها ومميزاتها.

تصميم ساعة سمارت واتش smart watch w26

ساعة W26 Plus هي ساعة ذكية تشبه ساعة Apple Watch 6، حيث تمزج بين التصميم الكلاسيكي والرياضي لتعطي مظهرًا أنيقًا وجذابًا للغاية. تأتي هذه الساعة الذكية بشكل مستطيلي بدون حواف، بأبعاد 13 × 38 × 44 ملم، ووزن خفيف لا يتجاوز 50 غرامًا. تحتوي ساعة W26 Plus على شاشة كاملة تعمل باللمس من نوع AMOLED، بحجم 1.75 بوصة ودقة 385 × 320 بكسل. تحيط الشاشة بإطار مصنوع من سبائك الزنك المقاومة للصدأ، ومتوفر في ألوان الأسود والفضي والذهبي. تحمي الشاشة من الخدوش والغبار بطبقة زجاجية ثلاثية الأبعاد. على الجانب الأيمن من الساعة، يوجد زر على شكل تاج يسمح لك بالتنقل بين القوائم وتغيير واجهات الشاشة. تتوفر لساعة W26 Plus أحزمة سيليكون بألوان متنوعة مثل الأحمر والأسود والرمادي والوردي والبنفسجي. توفر الساعة أكثر من 150 واجهة شاشة مختلفة يمكنك تحميلها من تطبيق ساعة W26 Plus، بالإضافة إلى إمكانية رفع وواجهات أخرى من هاتفك مثل صورتك الشخصية.

الأداء وكيفية استخدام ساعة  سمارت واتش smart watch w26

تحتوي ساعة Smart Watch W26 على 8 خلفيات أساسية رائعة يمكن التنقل بينها واختيار ما يناسبك. يمكن استخدام مزيد من الميزات والخلفيات عن طريق ربط الساعة بتطبيقها الخاص Fundo. توفر الساعة ميكروفونًا وسماعة، مما يتيح إجراء المكالمات والرد عليها. يتم ذلك بعد ربط الساعة بالهاتف المحمول عن طريق تقنية Bluetooth. ستتلقى أي مكالمة على الساعة ويمكنك الرد عليها مباشرة من الساعة، دون الحاجة لاستخدام الهاتف المحمول، وهذا يكون مفيدًا خصوصًا إذا كان هاتفك بعيدًا عن متناول يدك.
تقدم ساعة W26 ميزة استقبال الرسائل والإشعارات من تطبيقات مثل فيسبوك وتويتر وواتساب. عندما يصلك رسالة أو إشعار على هاتفك المحمول، ستصلك أيضًا هذه الرسالة أو الإشعار على الساعة، مما يتيح لك قراءتها من الساعة دون الحاجة للهاتف.

تتمتع الساعة بمقاومة للماء بمعيار IP67، مما يسمح لها بمقاومة الرذاذ المائي الخفيف والعرق. ومع ذلك، يجب توخي الحذر وعدم تعريضها للماء مباشرة حيث قد يتسبب ذلك في تلفها.
تحتوي الساعة على مستشعر خلفي يُستخدم لقياس سرعة ضربات القلب ونسبة الأكسجين في الدم وضغط الدم وعدد ساعات النوم العميق. كما توفر الساعة مجموعة من التطبيقات الرياضية مثل الجري ونط الحبل وغيرها، والتي يمكن متابعتها للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية.
يمكنك التقاط الصور عن بُعد من هاتفك المحمول باستخدام الساعة، فإذا كنت ترغب في التقاط صور على مسافة بعيدة، يمكنك فعل ذلك باستخدام ساعة الذكية Smart Watch W26.
تحتوي الساعة على مجموعة كبيرة من التطبيقات المهمة مثل المنبه والآلة الحاسبة وتوقعات الطقس. كما يمكنك ربط الساعة بسماعات الأيربود والاستماع إلى الموسيقى والأغاني.

تتيح الساعة ميزة البحث عن الهاتف المحمول باستخدام تقنية Bluetooth، حيث يمكنك بسهولة العثور على هاتفك المفقود باستخدام الساعة. كما تحتوي أيضًا على مستشعر للرفع، حيث في حال رفعك الساعة إلى وجهك، ستضيء تلقائيًا دون الحاجة للضغط على الزر.
يمكنكم تحميل تطبيق w26  fundo من هنا.

مميزات ساعة سمارت واتش smart watch w26

عملت شركة IWO على تحديث ساعة W26 Plus لتصبح واحدة من أفضل الساعات الرياضية، حيث تتميز بمجموعة من الميزات المهمة التي يجب توافرها في أي ساعة ذكية. تجعل ساعة W26 Plus من المرافق والمساعد الدائم في حياتك اليومية في عدة جوانب:

في الجانب الرياضي والصحي، يمكن اعتبار ساعة W26 Plus ساعة رياضية متميزة حيث تتوافق مع العديد من أوضاع الرياضة مثل المشي، الجري، ركوب الدراجة في الهواء الطلق، التسلق، كرة القدم، وكرة السلة. تجدر الإشارة إلى أن الساعة مقاومة للماء ولكنها غير مناسبة للسباحة.

ومن أجل ممارسة أنشطتك الرياضية بشكل صحي، تستطيع ساعة W26 Plus مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة في اليوم وتسجيل بياناتها على مدار الأسبوع. يمكن للساعة أيضًا تتبع جودة نومك، حيث تحلل جودة نومك بشكل مستمر وتقدم لك تقييمًا لها عبر التطبيق الخاص بالساعة. تتوفر أيضًا مستشعر للتنفس يعلمك كيفية التنفس بطريقة صحية أثناء ممارسة التمارين الرياضية. وبفضل وجود مستشعر SpO2 الذي يقيس نسبة تشبع الدم بالأكسجين، تزيد الساعة من فعاليتها في مراقبة جودة النوم.

سعر ساعة سمارت واتش smart watch w26

تأتي ساعة W26 بألوان أحمر وأسود وذهبي، وتشمل شاحن لاسلكي وكتالوج خاص بطريقة الاستخدام، وكل ذلك بسعر 18 دولار فقط. لذا، تعتبر ساعة Smart Watch W26 مناسبة جدًا لهذا السعر نظرًا لمواصفاتها الممتازة. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بسعر منخفض ومواصفات رائعة، فإننا نوصي بشراء ساعة Smart Watch W26.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-