أخر الاخبار

مواصفات وسعر ساعة سمارت واتش hw22 plus

 تعرف على مواصفات وسعر وعيوب ساعة سمارت واتش hw22 plus

ساعات ذكية رخيصة متجر ساعات ذكية ساعات ذكية هواوي ساعات ذكية جرير ساعات اطفال ذكية افضل ساعات ذكية نون ساعات ذكية ساعات ذكية سامسونج جرير ساعات ذكية ساعات ذكية صينية ساعات ذكية سوق كوم ساعات ذكية للبيع ساعات ذكية تدعم اللغة العربية عروض ساعات ذكية اكسترا ساعات ذكية جولي شيك ساعات ذكية ساعات ذكية امازون ساعات ذكية تشبه ابل ساعات ذكية للايفون ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية من هواوي ساعات ذكية نسائية ساعات ذكية نون ساعات رياضية ذكية ساعات صينية ذكية سوق كوم ساعات ذكية شاحن ساعات ذكية مايكل كورس ساعات ذكية مقارنة ساعات ذكية مكتبة جرير ساعات ذكية m3 band ساعات ذكية أفضل ساعات ذكية 2017 اجهزة ذكية ساعات ارخص ساعات ذكية للاطفال اعدادات ساعات ذكية افضل 10 ساعات ذكية 2018 افضل 10 ساعات ذكية 2018 بها ضغط دم افضل 10 ساعات ذكية في 2019 افضل 9 ساعات ذكية 2019 افضل خمس ساعات ذكية افضل خمس ساعات ذكية رجالية افضل ساعات ذكية 2019 افضل محل ساعات ذكية بجدة بطاريات ساعات ذكية جملة ساعات ذكية ساعات ذكية 2018 ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدم افضل ساعات ذكية m88 لقياس ضغط الدمافضل ساعات ذكية ابل رخيصة ساعات ذكية اندرويد ساعات ذكية اولاد ساعات ذكية بالكاميرا ساعات ذكية بحدة ساعات ذكية بشريحة ساعات ذكية بكاميرا ساعات ذكية تاغ هوير ساعات ذكية تدعم الايفون ساعات ذكية تدعم الايفون والاندرويد ساعات ذكية تدعم اللغة العربية site www.adslgate.com ساعات ذكية رخصية ساعات ذكية رخيصة في سوق ساعات ذكية سبورت ساعات ذكية سمارت ووتش ساعات ذكية سوق كوم اطفال ساعات ذكية طبية ساعات ذكية فخم ساعات ذكية فى جرير ساعات ذكية في الرياض ساعات ذكية في السعودية ساعات ذكية في المغرب ساعات ذكية كاميرا ساعات ذكية للاندرويد ساعات ذكية متجر ساعات ذكية من تروسمارت ساعات ذكية من سامسونج ساعات ذكية و ألعاب للأطفال ساعات سامسونج ذكية نسائية ساعات لمس ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية ساعات يد ذكية ساعة ذكية بلوتوث شاشة لمس متعددة الألوان سعر ساعات ذكية جرير سوق دوت كوم ساعات ذكية فوسيل ساعات ذكية كارفور ساعات ذكية متجار ساعات ذكية مجرير ساعات ذكية السعر 55 ضد الماء وعدد طقات القلب مكتبة جرير ساعات ذكية السعر 55 مكتبة جرير ساعات ذكية بالسعر 55 مواقع مقارنة ساعات ذكية موقع بيع ساعات ذكية نمشي ساعات ذكية وين الاقي ساعات ذكية بالخبر


تعتبر ساعة HW22 Plus واحدة من أكثر الساعات الذكية مبيعًا لعام 2022 نظرًا لمميزاتها ومواصفاتها الرائعة. إنها إصدار من سلسلة ساعات HW22 التي تقدمها شركة Iwo. يتميز تصميم الساعة بالأناقة والشبه بتصميم ساعة Apple Watch Series 6. تمتلك ساعة HW22 Plus تقنية حديثة ومستشعر بصري لمراقبة الصحة العامة للشخص.

تشمل المميزات المتوفرة في ساعة HW22 Plus قياس معدل ضربات القلب على مدار اليوم وقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم وقياس ضغط الدم. هذه الميزات وأكثر يمكن العثور عليها في ساعة الذكية HW22 Plus. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بإمكانيات عالية وتكنولوجيا حديثة وبسعر أقل بكثير من الساعات الذكية الأخرى، سواء الأصلية أو النسخ المقلدة، فإننا ننصحك بشراء هذه الساعة.

يمكنك شراء ساعة HW22 Plus بأقل سعر من خلال الرابط المتوفر في الأسفل. تحتوي الساعة على مواصفات رائعة وميزات متعددة، ولكنها قد تحتوي أيضًا على بعض العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار قبل الشراء.

مواصفات  ساعة سمارت واتش hw22 plus

تقدم ساعة HW22 Plus مواصفات رائعة ومتقاربة بشكل كبير مع الساعات الأصلية الأخرى مثل هواوي وسامسونج. تتميز الساعة بالعديد من الإمكانيات والمواصفات المتوفرة في الساعات الأصلية، وتعتبر بديلاً جيدًا إذا لم تكن قادرًا على شراء ساعة أصلية بسعر مرتفع (مثل تلك التي تزيد عن 200 دولار). تتضمن ميزات الساعة استقبال المكالمات والرد عليها عن طريق البلوتوث، واستقبال الرسائل والإشعارات، ومراقبة الصحة وممارسة اللياقة البدنية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تشبه بشكل كبير ساعتي T500 و T5S.

الشاشة والتصميم للساعة

تتوفر ساعة HW22 Plus بمجموعة متنوعة من المقاسات والألوان لتناسب الجميع، سواء كانوا رجالًا أو نساءًا. تأتي الساعة بتصميم مستطيل بأبعاد 44 * 38.4 * 11 ملم، وهي واحدة من الساعات الذكية التي تشبه ساعات Apple من حيث التصميم والمواصفات. تمنح الساعة مظهرًا أنيقًا لمن يرتديها. تحتوي الساعة على حساس بصري لتتبع الحالة الصحية، وتحتوي أيضًا على ميكروفون ومكبر صوت يسمحان بإجراء المكالمات والرد عليها بسهولة دون الحاجة إلى الهاتف.

فيما يتعلق بالشاشة، فإنها تأتي بشاشة كبيرة تعمل بتقنية IPS وتعمل باللمس بشكل سلس. توفر الشاشة ألوانًا رائعة ورؤية واضحة حتى تحت أشعة الشمس، ويمكن ضبط سطوع الشاشة بسهولة بنفس الطريقة التي تضبط بها سطوع شاشة هاتفك، وهذه الميزة غالبًا ليست متاحة في معظم الساعات الذكية الأخرى.

تحتوي ساعة HW22 Plus على بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 200 ملي أمبير، وتكفي لمدة تصل إلى 3 أيام أو أكثر حسب الاستخدام. يمكن شحن البطارية باستخدام الشاحن اللاسلكي الذي يأتي مع الساعة.

مميزات ساعة سمارت واتش hw22 plus

ساعة HW22 Plus تتمتع بتصميم فاخر يشبه ساعات Apple الأصلية، وتحتوي على شاشة تعمل باللمس بشكل سلس وتعرض ألوانًا ذات دقة عالية.
  •  يمكن استخدام العديد من الخلفيات المتاحة أو وضع صورة شخصية كخلفية. يمكن استقبال وإجراء المكالمات مباشرة من الساعة دون الحاجة إلى الهاتف بفضل وجود ميكروفون ومكبر صوت. 
  • تدعم الساعة مكالمات البلوتوث، مما يميزها عن الساعات الذكية الأخرى.
  • تستقبل الساعة رسائل وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وWhatsApp وTwitter، وتعرض تنبيهات للرسائل والإشعارات.
  •  تقيس سرعة ضربات القلب على مدار اليوم وتصدر تنبيهًا عندما تكون سرعة القلب فوق أو دون المعدل الطبيعي.
  •  تقيس أيضًا نسبة تشبع الأكسجين في الدم وضغط الدم.
  • تراقب جودة النوم وتحسب عدد ساعات النوم العميق والخفيف.
  •  توفر نظامًا رياضيًا للحفاظ على اللياقة البدنية وتقدم نصائح لتحسين الأداء خلال التمارين الرياضية.
  •  تحسب عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة أثناء ممارسة التمارين. 
  • تدعم خاصية Always-on Display ومناسبة للرجال والنساء بمجموعة متنوعة من الألوان.
  • تدعم اللغة العربية والإنجليزية، وتعمل على أنظمة Android وiOS.
  •  تدعم خاصية البحث عن الهاتف المفقود. يمكن التقاط الصور عن بُعد من الهاتف باستخدام الساعة.

عيوب ساعة HW22 Plus:

  1.  لا يمكن ارتداء الساعة أثناء السباحة أو الغوص أو تعريضها للماء بشكل مباشر. قد تتحمل الماء الخفيف والعرق ولكن ليست مقاومة للماء.
  2.  قياسات حساس الساعة غير دقيقة بنسبة 100%، وتعطي قياسات تقريبية. لذا لا ينبغي الاعتماد عليها بشكل أساسي.

سعر ساعة HW22 Plus:

يُعتبر سعر الساعة مُناسبًا جدًا مقارنةً بالإمكانيات والمواصفات التي تدعمها. تأتي الساعة مع سوار سليكون وشاحن لاسلكي خاص بها وكتيب يحتوي على طريقة الاستخدام. وتُعتبر من بين أفضل الساعات التي توفر قيمة مرتفعة مقابل السعر، وبالتالي حققت نجاحًا كبيرًا ونسبة مبيعات عالية في الفترة الأخيرة.








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-