أخر الاخبار

افضل ساعة ذكية رخيصة للرجال 2024 - ساعات مميزة بأقل الأسعار

ساعة ذكية رخيصة للرجال

في الوقت الحالي يعتبر امتلاك ساعة ذكية جيدة بسعر معقول، مثل امتلاك زوجين من سماعات الأذن الجيدة. يتم توضيح أن الساعة الذكية تسهل العديد من المهام اليومية، مثل التواصل والاطلاع على الرسائل أثناء التنقل، ومراقبة الصحة، واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ويتم تشجيع الحصول على ساعة ذكية جيدة بسعر رخيص. في هذا الموضوع  قائمة بأفضل الساعات الذكية الرخيصة لعام 2023.

1- ساعة سمارت واتش Amazfit BIP U Pro 

ساعة ذكية رخيصة للرجال

Amazfit Bip U Pro  هي نسخة مطورة من Bip U وتتميز بميزة GPS. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ساعة Amazfit Bip U Pro أيضًا على ميزة أخرى وهي Alexa. توفر الساعة مجموعة كبيرة من المميزات، وعلى الرغم من أن بعضها يتم تنفيذه بشكل أفضل من الآخر، فإنها تشكل قائمة قوية جدًا.

يتم توضيح تفاصيل التصميم، حيث تبدو Bip U Pro مشابهة لـ Bip U من حيث الجسم والشاشة عالية الدقة. تتوفر الساعة بألوان مختلفة مثل الأسود والوردي والأخضر.

تتميز شاشة ساعة Amazfit Bip U Pro بشاشة LCD مقاس 1.43 بوصة مع دقة 302 × 302 بكسل وزجاج منحني 2.5D. تحتوي الشاشة على حوالي 50 وجهًا للساعة، ويمكن تحميل المزيد من الوجوه من خلال تطبيق Zepp.

هذه هي بعض المعلومات الأساسية حول ساعة Amazfit Bip U Pro، وستتم مراجعة ميزاتها وعيوبها بشكل أكثر تفصيلًا فيما بعد.

مميزات ساعة Amazfit Bip U Pro

تتميز ساعة Amazfit Bip U Pro بالعديد من المميزات، بما في ذلك توفر حوالي 50 وجهًا للساعة لتناسب حالتك المزاجية ويمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة للحصول على وجوه ساعة أكثر أناقة. تدعم الساعة أيضًا وجوه ساعة متحركة تضيف تجربة مميزة لنظرة الساعة.

تعرض الساعة أيضًا بعض المعلومات على الشاشة، مثل معلومات الطقس ومعدل ضربات القلب والتاريخ، ويمكن تخصيص وحدة العرض في الشاشة حسب احتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الساعة بمقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مما يتيح لك ارتداء الساعة أثناء السباحة وتسجيل البيانات حتى تحت الماء.

خصائص بطارية ساعة Amazfit Bip U pro 

تحتوي ساعة Amazfit Bip U Pro على بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة تصل إلى 225 مللي أمبير. تستغرق البطارية حوالي ساعتين للشحن الكامل. بعد الشحن، يمكنك الاستمتاع بمدة تصل إلى 7 أيام كاملة من الاستخدام دون الحاجة للقلق بشأن شحنها مرة أخرى. قد تزداد مدة البطارية حسب طريقة استخدامك للساعة. يمكن شحن البطارية باستخدام مشبك أو دبابيس POGO.
تقدم ساعة Amazfit Bip U Pro ميزات إضافية مثل مراقبة حالة النوم بدقة عالية، حيث تتتبع النوم العميق والخفيف، وتراقب حركة العين السريعة وتضبط وقت الاستيقاظ. توفر أيضًا مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب على مدار اليوم بواسطة المستشعر البصري البيولوجي Bio Tracker 2 PPG، مما يوفر قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب.

تدعم الساعة أيضًا مراقبة مستوى الإجهاد وتقدم تمارين التنفس للمساعدة في توازن مستويات التوتر، مما يمكنك من معرفة متى تحتاج إلى الاسترخاء والراحة. تم تطوير وظيفة عدم الإزعاج التي يمكن تمكينها في فترات محددة أو بشكل تلقائي، حيث يمكن للنظام التعرف على وقت نومك وتعطيل استلام الإشعارات بشكل تلقائي.

2- ساعة ذكية رخيصة وانيقة Honor MagicWatch 2

ساعة ذكية رخيصة وانيقة Honor MagicWatch 2

ساعة Honor MagicWatch 2 هي واحدة من أفضل ساعات هونر وهواوي في السوق، حيث تتميز بأداء قوي وسعر مناسب. تتميز الساعة بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في وضع الاستعداد بشحنة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في ساعة Honor MagicWatch 2 خاصية الاتصال الخلوي، وهذا هو ميزة لا توجد في جميع الساعات الذكية ذات التكلفة المنخفضة المتوفرة في السوق. تتميز الساعة أيضًا بتصميم أنيق ومجموعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية. وهي مقاومة للماء وفقًا لمعيار 5 ATM.

مميزات وخصائص ساعة Honor MagicWatch 2

تتميز ساعة Honor Magic Watch 2 بتصميمها وشاشتها المذهلة. تتكون الساعة من جزئين رئيسيين: الساعة الذكية نفسها والسوار القابل للإزالة. يتوفر الإصدار بحجمين مختلفين، 42 مم و46 مم. كما يتوفر السوار بإصدارين مختلفين، الأول مصنوع من السليكون والثاني مصنوع من الجلد. يحتوي السوار على العديد من الفتحات لتناسب مختلف أحجام الأيدي وقطر الساعد.

يتميز جسم ساعة Honor Magic Watch 2 بسمك لا يتجاوز 0.9 مم، ويتوافق التصميم مع الإصدارات المختلفة بقياس 42 مم و 46 مم. تتميز الشاشة بأنها مسطحة ومدمجة بالهيكل بدون أي ارتفاع فوقها، مما يعطي الساعة تصميمًا مدمجًا واقتصاديًا. يتواجد قرصان للتحكم على الجانب الأيمن من الساعة بحجم أصغر من المعتاد. تستخدم الساعة شاشة Super AMOLED بقطر 1.39 بوصة في الإصدار 46 مم وبقطر 1.2 بوصة في الإصدار 42 مم. تتميز الشاشة بسطوع عالي وألوان براقة، مما يجعلها مثالية للاستخدام الخارجي وتحت أشعة الشمس المباشرة.

من بين الميزات البارزة في الساعة الذكية الجديدة، تتضمن خاصية الشاشة دائمة التيقظ التي تعرض وجه الساعة طوال الوقت. تتميز الساعة بعرض وجوه واضحة وزاهية بألوان متنوعة، وتتفوق في هذا المجال على بعض الساعات الذكية الأخرى التي تحتفظ بشاشة دائمة التيقظ. يتبين من التجربة أن هذه الخاصية لا تؤثر بشكل كبير على عمر البطارية.

عيوب ساعة Honor MagicWatch 2

  • فلا يمكن تثبيت تطبيقات خارجية على الساعة. 
  • ولا يمكن الرد على الرسائل مباشرة من الساعة. 
  • لا تدعم الساعة تقنية NFC .
  • ولا تحتوي على دعم لشبكة Wi-Fi.

سعر ساعة Honor Magic Watch 2 الذكية الجديدة

 يتراوح حسب النموذج والمواد المستخدمة في التصنيع. ساعة Honor Magic Watch 2 بحجم 42 مم تتوفر بسعر يبدأ من 2700 جنيه مصري للإصدار البلاستيكي ويصل إلى 3700 جنيه مصري للإصدار المعدني. أما ساعة Honor Magic Watch 2 بحجم 46 مم، فتتوفر بسعر يبدأ من 2900 جنيه مصري للإصدار البلاستيكي ويصل إلى 3300 جنيه مصري للإصدار الجلدي.

3- ساعة ذكية رخيصة للرياضيين والعدائين Forerunner 55 من Garmin

ساعة ذكية رخيصة للرياضيين والعدائين Forerunner 55 من Garmin

تتميز ساعة Garmin Forerunner 55 بتوفير ميزات مخصصة لرياضيين الجري على المسافات الطويلة. تتيح لك تتبع التمارين ومراقبة تقدمك وتحقيق أهداف لياقتك. تتميز الساعة أيضًا بعمر بطارية طويل يمكن أن يصل إلى أسبوعين وإمكانية استخدامها بدون هاتف لمدة تصل إلى 14 يومًا. تحتوي الساعة على مجموعة من ميزات اللياقة البدنية والمراقبة الصحية، بالإضافة إلى نظام GPS المدمج. يتوفر كل ذلك بسعر رخيص.

مميزات ومواصفات الساعة الذكية Forerunner 55

  •  تحتوي على ضمان لمدة سنتين ضد الخلل المصنعي وهي مباعة من قبل بائع معتمد.
  •  تتضمن ميزات GPS المدمجة لتتبع مكان الجري والحصول على إحصائيات دقيقة مثل المسافة والسرعة والفواصل الزمنية. 
  • تدعم الساعة الإشعارات الذكية لاستقبال رسائل البريد الإلكتروني والنصوص والتنبيهات مباشرة على ساعتك الذكية عند إقرانها بالهاتف المتوافق. 
  • توفر مجموعة من الميزات الرياضية مثل تنبيهات الإيقاع ومستشار التعافي وتتبع اللياقة البدنية والتنفس وتطبيقات رياضية مدمجة.
  •  توفر أيضًا ميزات مثل مراقبة الطاقة ومعدل ضربات القلب وتتبع صحة المرأة والتحكم في الموسيقى.
  •  يمكن مزامنة الساعة مع تطبيق Garmin Connect لتحميل الأنشطة والتفاعل مع مجتمع المستخدمين.
مواصفات الساعة:

  •  خفيفة الوزن بوزن 37 جم وتحتوي على شاشة بحجم 2.63 سم وتعرض الألوان.
  •  تمتاز العدسة بأنها مصنوعة من الزجاج المقوى كيميائياً. 
  • تتمتع الساعة بعمر بطارية يصل إلى أسبوعين في وضع الساعة الذكية وما يصل إلى 20 ساعة في وضع تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي GPS. 
  • تتوفر الساعة بذاكرة بسعة 200 ساعة لتخزين بيانات النشاط. 
  • كما تتمتع بتصنيف مقاومة للماء يصل إلى 50 متر تحت الماء.
  •  تتوفر الساعة بأربعة ألوان: أسود وأبيض ورمادي وتيفاني.

4- ساعة ذكية رخيصة 2023  C20 PRO 1.83

2023  C20 PRO 1.83

المواصفات والمميزات :

  • 1. تمتاز بذاكرة كبيرة بسعة 1.128 ميجابايت وتدعم بروتوكول بلوتوث 5.0.
  • 2. تدعم مكالمات بلوتوث واتصال بلمسة واحدة، وتوفر واجهة مستخدم رائعة ومشهد مكالمات ملائم.
  • 3. تتمتع بواجهة مستخدم مميزة وتدعم السحب وإسقاط العمليات ووظيفة مركز الاختصار.
  • 4. تحتوي على ذاكرة كبيرة و8 أوضاع قائمة وواجهة مستخدم ذكية ومتنوعة.
  • 5. تتوفر بها وسائط رياضية متعددة ومناسبة لمزيد من أنواع التمارين الرياضية.
  • 6. تتميز بشاشة كبيرة عالية الوضوح بقياس 6.1 بوصة ودقة وضوح 240 × 286 بكسل.
  • 7. تدعم تقنية HR3605 لقياس معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم بدقة عالية واستهلاك منخفض للطاقة.
  • 8. مقاومة للماء بتصنيف IP68، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في بيئات مختلفة.
  • 9. يتيح الاتصال بتطبيق الطقس وتلقي بيانات الطقس المحلية.
  • 10. تدعم 10 أوضاع طلب مدمجة + طلب مخصص واحد + طلب ECS واحد.
  • 11. تعرض القوائم بلغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية (الافتراضية) والصينية والصينية التقليدية والألمانية والكورية والإسبانية واليابانية والفرنسية والروسية والعربية والأوكرانية والإيطالية والبرتغالية.

هذه هي أفضل ساعات الذكية الرخيصة للرجال والتي يمكنك شرائها باقل سعر موجود والحصول علي أفضل خامة وأفضل جودة وأعلي تقنية، كما يمكنك شراء أي من هذه الساعات من أمازون او نون او جوميا، فهي تتوفر في معظم المتاجر الإلكترونية الموجودة عبر الإنترنت.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-