أخر الاخبار

افضل ساعات ذكية رخيصة للاطفال 2023

 عالم الساعات يتميز بتشكيلة فريدة وجميلة وفاخرة من الساعات التي تجذب انتباه الحضور. اختيار أفضل ساعة للطفل يمنح انطباعًا وبصمة فريدة لا مثيل لها.

ساعات الأطفال للأولاد تساعد الطفل على معرفة الوقت في كل صباح وتنظم حياته للأفضل. تتميز معظم موديلات ساعات الأطفال بالأناقة والسحر في آنٍ واحد.

سواء كنتِ سيدة أوأم شرقية ترغبين في شراء ساعة أطفال من ماركة معينة، أو كنتِ آنسة تفضلين الحصول على ساعة جميلة لطفلك، فإن هذه القائمة تضم أفضل ساعات ذكية ورخيصة للاطفال التي تناسب موضة العصر وتترك انطباعا رائعا في طفلك.

تعرف على افضل ساعات ذكية ورخيصة للاطفال

افضل ساعات ذكية ورخيصة للاطفال 2023

تقدم الشركات التقنية ساعات ذكية خاصة بالأطفال تتناسب مع أعمارهم وتوفر لهم تجربة مريحة ومميزة. تحتوي هذه الساعات على تقنية GPS وألعاب مناسبة للأطفال. توفر بعضها دروسًا تعليمية تحفز الأطفال وتجعلهم يتجنبون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيون. هناك أيضًا ساعات مخصصة للترفيه. تتميز ساعات الأطفال بتصميم مقاوم للماء وتفاصيل بروز وإشعاع.

1.أفضل ساعات ذكية للاطفال مقاومة للماء "GARMIN VIVOFIT JR 2" 

أفضل ساعات ذكية للاطفال مقاومة للماء "GARMIN VIVOFIT JR 2"

تعتبر ساعة اطفال موالي GARMIN واحدة من أفضل ساعات الأطفال الموصى بها. تناسب هذه الساعة الأطفال في الفئة العمرية من 4 إلى 7 سنوات. تم تزويدها بأحدث التقنيات في المتانة والتحمل، بالإضافة إلى بطارية ذات عمر طويل. الساعة مجهزة بشاشة ملونة قابلة للتخصيص، مما يوفر تجربة مميزة للطفل. تسمح للوالدين بتتبع نشاط الطفل عبر تطبيق "Star Wars Story"، كما يوفر تطبيق "ModeEach vivofit jr. 2" إدارة الروتين وأدوات التنبيه الفريدة للآباء والأمهات. يأتي التطبيق المميز "Parental Mode" الذي يسمح للآباء بتعيين المهام اليومية للطفل وتحفيزه وتوفير تجربة مغامرة فريدة. الأسباب المشجعة للشراء تشمل تتبع نشاطات الطفل اليومية، والميزات الرائعة، والسعر المناسب، والتصميم الجميل.

2. من افضل ساعات الاطفال الذكية "VTECH KIDIZOOM" 

من افضل ساعات الاطفال الذكية "VTECH KIDIZOOM"
تعتبر هذه الساعة الذكية للأطفال واحدة من أفضل ساعات الأطفال التي نوصي بها لأولئك الذين يفضلون ساعة ذكية مع أحدث المزايا واللمسات الذكية. تتميز بكاميرا مزدوجة وشاشة تعمل باللمس، مما يجعلها واحدة من أجمل ساعات الأطفال للبنات. بفضل الميزات المتقدمة، يمكن للأطفال التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا الموجودة في الشاشة الأمامية والخلفية.
 يتميز التصميم الأنيق والمقاوم للماء بمستشعر للحركة وعداد خطوات وساعة منبه ومؤقت. تحتوي الساعة أيضًا على توقيت ومسجل صوتي، وتشمل تطبيق Time Master الذي يساعد الأطفال على تعلم كيفية قراءة الوقت وجميع جوانب التعلم.
 تأتي الشاشة بحجم 4 بوصات (0.6 × 1.8 × 8.8 بوصة) مع بطارية طويلة العمر وقابلة للشحن. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية لطفلك مع المزايا والميزات الأحدث، فلا يوجد بديل أفضل من هذا النموذج من ساعات اليد.

 الأسباب المشجعة للشراء تشمل:

  •  البطارية القابلة للشحن
  • الكاميرا المزدوجة للتقاط الصور والفيديو
  • التصميم الجذاب
  • سهولة الاستخدام 
  • التطبيق المدمج لالتقاط الصور

3. افضل ساعات ذكية لتعقب اللياقة البدنية " LEAPFROG LEAPBAND " 

3. أفضل ساعة لتعقب اللياقة البدنية " LEAPFROG LEAPBAND "



ساعة اطفال ليب فروج تعد واحدة من أفضل ساعات اطفال المخصصة لتعقب نشاطات اللياقة البدنية للأطفال. تتميز بأكثر من 50 تحديًا يساعد الطفل على الاستمتاع بتجربة ممتعة. كلما قام الأطفال بالحركة، زادت النقاط التي يكسبونها لفتح ميزات الحيوانات الأليفة الجديدة التي تخبئها اللعبة. تأتي الساعة بشاشة عالية الدقة وعمر بطارية مميز، وهي مقاومة للماء. تتوفر أيضًا تطبيقات للألعاب التي تساعد الطفل على تخصيص صديق حيوانه الأليف الخاص به للتغلب على الشعور بالوحدة. إذا كنت تبحث عن ساعة اطفال مقاومة للماء، فلا يوجد بديل أفضل من هذه الساعة.

 أسباب الشراء تشمل:

  •  الاستجابة الرائعة والتحكم السهل للآباء في الساعة
  •  ميزة تحديد الوقت
  • عمر بطارية طويل
  •  سعر مناسب

4. افضل ساعة للبقاء على اتصال مع الرسائل و التطبيقات " KURIO WATCH 2.0" 

افضل ساعة للبقاء على اتصال مع الرسائل و التطبيقات  KURIO WATCH 2.0
ساعة اطفال كيرو الموديل الثاني هي اختيار مثالي إذا كنت تبحث عن ساعة اطفال بسمات وميزات مميزة. تتميز بكاميرا مدمجة في الشاشة الأمامية وتدعم الاتصال بالرسائل والتطبيقات، بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى ثلاثة أيام من الاستخدام. على الرغم من عدم مقاومتها للماء، إلا أنها تأتي مع أكثر من 20 تطبيقًا محمّلا مسبقًا. تشمل الميزات الأخرى مشغل وسائط ومتعقب للنشاط الرياضي. والأكثر إثارة للاهتمام هو إمكانية توسيع ذاكرة الساعة من 256 ميجابايت إلى 32 جيجابايت، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة للتطبيقات والوسائط. 

أسباب الشراء:

  •  تتضمن وجود كاميرا أمامية
  • وتوفر أكثر من 20 تطبيقًا محمّلا مسبقًا
  • عمر بطارية جيد
  • وتصميم مبتكر وحديث

5. أفضل ساعة اطفال توفرله الأمان " Ojoy A1" 

أفضل ساعة اطفال توفرله الأمان  Ojoy A1

ساعة اطفال أوجي توفر مميزات عالية وتفاصيل بروزة. تشبه هاتف جوال صغير مثبت في ساعة صغيرة على معصم الطفل لتوفير الأمان أثناء ممارسة الرياضة. تأتي الساعة بشاشة قياس 1.4 بوصة وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. تحتوي على بطارية سعة 800 مللي أمبير وتدعم شبكة الواي فاي وشبكة 4G. تتصل تطبيق IDS KIDS GPS Tracker المثبت على الساعة بأجهزة iOS و Android لتتبع موقع الطفل طوال اليوم بنقرة واحدة. تتضمن أيضًا تطبيق ET BETTER Organisation الذي يرسل رسائل تنبيه للطفل للمساعدة في الالتزام بالمسار الصحيح عند العودة من المدرسة ويساعده في حساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية المستهلكة. إذا كنت تبحث عن ساعة اطفال تتميز بلمسات متقدمة، فإن هذا الموديل من ساعات الاطفال هو الخيار الأفضل.

 أسباب الشراء:

  •  تتضمن توفر عدة تطبيقات مفيدة للطفل 
  • ووجود كاميرا مزدوجة
  • سعر مناسب، وميزة GPS 
  • وتتوفر عدد الخطوات

6. ساعة أطفال رسمية من Fitbit

ساعة أطفال رسمية من Fitbit

ساعة Fitbit هي خيار رائع إذا كنتِ تبحثين عن ساعة تناسب طفلك وتمنحه تميزًا وإطلالة رائعة. تتميز هذه الساعة بتصميم رائع وألوان مميزة، بالإضافة إلى سعر مناسب مقارنةً بالمواصفات والميزات التي توفرها. تحتوي الساعة على ميزات ووظائف متقدمة تمنح طفلك الثقة والتألق. تتميز أيضًا بميزة تتبع النشاط والنوم، وتستمر بالعمل لمدة تصل إلى 8 أيام بفضل البطارية القوية.
كما أن التطبيق الرائع المرتبط بالساعة يزيد من كفاءتها وقدرتها. بشكل عام، تعتبر ساعة Fitbit من أفضل ساعات الأطفال التي تمنحهم التميز والروعة.
للحصول على تخفيضات في اسعار الساعات زوروا موقع امازون السعودية





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-